ملكات المنصه
اهلا بكم نتمنى التفاعل والمساهمه بالمنتدى والدعم علشان تترشحوا
ملكات المنصه
اهلا بكم نتمنى التفاعل والمساهمه بالمنتدى والدعم علشان تترشحوا
ملكات المنصه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملكات المنصه

منتدى خاص للعبه صبايا وغيرها

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بليز ادعموا وساهموا لانوا بدعمكم ومساهمتك هنقوى وهندعم وهنرشح بتمنى التفاعل

كريم تفتيح البشرة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
النونة
المشرفات
المشرفات
النونة

كريم تفتيح البشرة Empty
مُساهمةموضوع: كريم تفتيح البشرة   كريم تفتيح البشرة Emptyالثلاثاء يوليو 23, 2013 8:23 pm

السلام عليكم
يا بنات انا مابطول عليكم وما ابغى اكتب شي ويصير في ذمتي انا اقول لكم عن تجربتي للكريم لانو الوحيـــــــــد اللي فتحني والله العظيم مع اني دورت غيره وقلت اغير بس مانفعني غيره ومضمون موجود بكل صيدلية ان شاء الله اسم الكريم سكن سكسيس بالمرز في للبشرة العادية -الدهنية-الجافة والله العظيم يفتح وينور ويغذي حتى البشرة ولو تركتيه مايقلب وجهك بالعكس يفتح زياااااادة لانه اصلا مغذي للبشرة انا استعملتو لحاله روعة وممكن تخلطي معاه كريم (نورت) الكل سمع فيه خيااااال هالكريم بعد انا اخلطهم واستعملهم اذا كان عندي مناسبة واسوي سكن لحاله عادي كل يوم والله يابنات اي وحدة تستخدمو راح تدعيلي وطالبة منكم بس دعوة خالصة اني الاقي الوظيفة والزوج الصالح يارب وانا ادري ان كل البنات تعبوا من الكريمات والتجارب بس والله هالكريم مضموووون ومعروف واسالوا الصيدلي مافيه مواد ضارة نهائيا بس امانة اللي تجربه وينفع معاها تذكرني وتدعي لي يوفقني ياااارب
حلا200
مراقبه عامه
مراقبه عامه
حلا200

كريم تفتيح البشرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريم تفتيح البشرة   كريم تفتيح البشرة Emptyالأحد يوليو 28, 2013 6:03 pm

علاج بشرة الوجه الجافة:
الطريقة:

اهرسي نصف حبة أفوكادو ومديها بالتساوي
استرخي لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك استرخي الوجه بالماء الدافئ
حلا200
مراقبه عامه
مراقبه عامه
حلا200

كريم تفتيح البشرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريم تفتيح البشرة   كريم تفتيح البشرة Emptyالأحد يوليو 28, 2013 6:04 pm

1ـ تنظف البشرة مرة في الصباح ومرة بالليل بالكريم المنظف
اسماء للمنظفات :للبشرة الدهنية والمركبة: منظفات "ناتشورالز بالمشمش وآخر بالشاي" من افون واللذان يستخدمان بالدعك مع الماء ومنظف الشاي مفيد في حال وجود حبوب في البشرة فهو مطهر ومنظف ويوجد أيضاً في البودي شوب .
للبشرة العادية والجافة والحساسة والمركبة : منظف "ناتشورالز بالحليب والعسل" من افون والذي يستخدم بالمنديل .
2ـ ثم يوضع قابض "تونك" لقبض البشرة وانعاشها .
أسماء لبعض التونك :
للبشرة الحساسة: منظف "كليرسكين" القابض من افون
للبشرة الدهنية والبشرة المركبة : مقو "ناتشورالز بالشاي" من افون
للبشرة العادية والجافة: مقو "افون" الخال من الكحول من افون
3ـ ثم يوضع كريم مرطب لترطيب وتغذية البشرة .
أسماء لبعض الكريمات :
للبشرة العادية والجافة: كريم "ناتشورالز بالحليب والعسل" من افون
للبشرة المركبة والعادية كريم "ريتش مويستشر" من افون
لجميع أنواع البشرات :
كريم "افون التميت(إي)" من افون ويستخدم ليلاً
حلا200
مراقبه عامه
مراقبه عامه
حلا200

كريم تفتيح البشرة Empty
مُساهمةموضوع: رد: كريم تفتيح البشرة   كريم تفتيح البشرة Emptyالأحد يوليو 28, 2013 6:05 pm

بالرغم من أن الفتيات السمراوات يتمتعن بالكثير من الجاذبية المميزة والأنوثة الواضحة, لكن بعضهن يفضلن بأن تكون بشرتهن على درجة أفتح من درجتها الطبيعة, ويلجأن لاستخدام منتجات ومستحضرات تبيض البشرة التي يوجد عليها الكثير من التحذيرات والتنبيهات.
فالمنتجات والمستحضرات التي تروج تحت ذريعة تفتيح لون البشرة وإزالة البقع والنمش والكلف وإعادة صفائها, غالباً ما تكون غير خاضعة للرقابة الدوائية والقانونية المناسبة, الأمر الذي يسهل عملية التلاعب بالمكونات التركيبة لهذه المستحضرات, وإضافة بعض المواد المعروفة بآثارها الجانبية الشديدة أو بدرجة عالية من السمية لإعطاء نتائج سريعة دون أي اعتبار آخر.

وبالتالي فإن مكونات هذه المنتجات تؤدي إلى أضرار بالغة ليس بالبشرة وحدها, بل قد يصل الضرر إلى أجهزة الجسم الداخلية مثل الكبد والكليتين في حال وصول ما يكفي منها للدم.
وبالنسبة للمنتجات التي يكون عليها نوع من الرقابة النسبية فإن درجة فعاليتها مشكوك فيها, خاصة إذا لم يثبت تجربتها علمياً ولم تمر بالمراحل الاختبارية المعتمدة والمتعارف عليها عالمياً, وبالتالي لا يوجد من هذه المنتجات أي منفعة ترجى.
ويفضل عند الرغبة باستعمال منتجات تبيض البشرة رغم كافة الأخطار التي يمكن أن تنتج عنها, أن يتم ذلك تحت إشراف طبي من أجل تجنب التأثير السلبي الذي قد يلحق بالبشرة, وهو إما أن يكون على شكل تحسس جلدي بسيط مصحوب باحمرار خفيف وتقشير, وذلك عند استخدام المستحضر على منطقة محدودة جداً من الجلد.

أو يمكن الإصابة بما يعرف بالتهاب الجلد التماسي الذي يصاحبه تهيج شديد مصحوب بتقرحات وحكة, وقد تصل درجة التهيج الناتجة عن هذه المنتجات في بعض الأحيان إلى إحداث حروق جلدية كيميائية, قد يترتب عليها بعد تلقيها العلاج المناسب زيادة في درجة الاسمرار بالإضافة إلى بقع جلدية داكنة في المنطقة المصابة تزداد حدتها مع البشرة السمراء.

كريم تفتيح البشرة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رمضـــــــــــــــان كريم